جنايات سوهاج تخلى سبيل متهمة بالتزوير فى أوراق رسمية

الثلاثاء، 04 فبراير 2014 09:13 ص
جنايات سوهاج تخلى سبيل متهمة بالتزوير فى أوراق رسمية محكمة جنايات سوهاج

سوهاج – عمرو خلف
أخلت محكمة جنايات سوهاج برئاسة المستشار أحمد مندور وسكرتارية جمال محمد على، سبيل المتهمة "ياسمين.ش.ع" ربة منزل بضمان محل إقامتها بعد اتهامها بالتزوير فى أوراق رسمية.

وبدأت الواقعة عندما كانت المتهمة على علاقة عاطفية بشخص آخر يدعى أحمد.م.ع فقامت بالاتفاق معه على إحضار قسيمة الزواج الخاصة بعشيقها "أحمد"، وقامت بالاشتراك معه بنزع صورة زوجته من قسيمة الزواج ووضع صورتها عليها بدلاً منها حتى لا يشك أحد فى أمر علاقتهما العاطفية.

وتم القبض على المتهمة وبعرضها على النيابة أمرت بحبسها 15 يوما على ذمة التحقيق إلا أن محكمة الجنايات أخلت سبيلها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة