تلال قمامة أسفل كوبرى بشتيل والأهالى يطلبون تدخل المحافظ

الثلاثاء، 04 فبراير 2014 07:59 م
تلال قمامة أسفل كوبرى بشتيل والأهالى يطلبون تدخل المحافظ أكوام قمامة

كتبت إيناس البنا
طالب أهالى منطقتى بشتيل وعزبة المفتى د.على عبد الرحمن، محافظ الجيزة بالتدخل لحل أزمة تراكم أكوام القمامة أسفل الطريق الدائرى.


وقال الأهالى إن القمامة حاصرت جانبى الطريق الدائرى من أسفله كما تجمعت الأغنام التى تتغذى عليها بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من جامعى القمامة لفرزها وتحميلها على مخازنهم.


وقال يحيى العقيلى – من أهالى المنطقة - إنه تقدم بأكثر من شكوى لهيئة النظافة لحل هذه الأزمة من جذورها ولكن دون جدوى من المسئولين المتقاعسين عن عملهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة