بيليجرينى: لعبنا بشكل جيد أمام تشيلسى وخسرنا بسبب الإصابات

الثلاثاء، 04 فبراير 2014 01:06 ص
بيليجرينى: لعبنا بشكل جيد أمام تشيلسى وخسرنا بسبب الإصابات مانشستر سيتى الإنجليزى

كتب عمرو عبد المنعم
أكد مانويل بيليجرينى المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى أن كثرة الغيابات التى تضرب الفريق كانت سببا أساسيا فى الهزيمة أمام تشيلسى فى الدورى.

وتلقى مانشستر سيتى الهزيمة الأولى له فى الدورى هذا الموسم أمام تشيلسى أمس الاثنين، بهدف نظيف فى الجولة 24 من الدورى الإنجليزى.

وأدلى بيليجرينى بتصريحات تليفزيونية لقناة بى إن سبورت القطرية عقب المباراة قائلا: أجبرنا على اللعب بديميكيلس فى وسط الملعب لتعويض غياب فيرنانديهوو خافى جارسيا، وهذا أثر كثيرًا على أداء الفريق.

أضاف بيليجراينى: لعبنا بشكل جيد وكان لنا فرص كثيرة، ولكن غياب التوفيق والحظ عن اللاعبين وقف حائلا أمام التسجيل.

اختتم بيليجرينى تصريحاته قائلا: أن تلعب أمام فريق كبير بحجم تشيلسى ويغيب عنك فيرناندينهو وجارسيا وأجويرو، فهذا أمر غير سهل بالمرة.

يذكر أن مانشستر سيتى بعد هذه الهزيمة يتحل المركز الثانى برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن أرسنال المتصدر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة