التعليم العالى: صحة الأقصر رفضت تخصيص لجنة طبية لطلاب قطار "شعلة أمل"

الثلاثاء، 04 فبراير 2014 08:27 م
التعليم العالى: صحة الأقصر رفضت تخصيص لجنة طبية لطلاب قطار "شعلة أمل" مها الرباط وزيرة الصحة

كتب وائل ربيعى وهانى محمد
قال الدكتور إبراهيم راجح، مستشار وزير التعليم العالى للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، إنه أبلغ مكتب محافظ الأقصر بحاجة الطلاب المشاركين فى مهرجان "شعلة أمل" للأنشطة الطلابية لمرافقة لجنة طبية داخل القطار الذي سيتحرك بعد قليل من محطة القطار متجها للقاهرة بعد انتهاء فعاليات المهرجان، خاصة أن هناك بعض الطلاب يعانون من نزلات البرد وارتفاع فى درجات الحرارة.

وأضاف راجح، فى تصريحات اليوم لـ"الصحفيين": محافظة الأقصر رفضت تخصيص لجنة طبية للسفر مع الطلاب، وتحدثت هاتفيًا للدكتور ممدوح وشاح، وكيل الوزارة لمناشدته التدخل، لتخصيص لجنة طبية للسفر مع الطلاب، ولكنه رفض التعاون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة