بعد غياب طويل ورحلة مرض..

الإعلامية منى أبو حمزة تنفرد بلقاء جورج وسوف

الثلاثاء، 04 فبراير 2014 03:14 ص
الإعلامية منى أبو حمزة تنفرد بلقاء جورج وسوف جورج وسوف

كتب أحمد أبو اليزيد
انفردت الإعلامية اللبنانية الشهيرة منى أبو حمزة بلقاء سلطان الطرب جورج وسوف فى حلقة خاصة واستثنائية، وذلك بعد غياب طويل لوسوف وابتعاده عن الظهور نتيجة الأزمة الصحية التى ألمت به مؤخراً .

تتناول الحلقة مشوار وسوف أو أبو وديع كما يطلقون عليه وحياته الحافلة والمليئة بالقصص والحواديت، إضافة إلى استعراض مسيرته الفنية والشخصية.

سيتم عرض اللقاء على شاشة قناة MTV لبنان، ويخرجه كميل طانيوس.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة