الأهلى يخصم 50 ألف جنيه من لاعبيه لأهالى الشهداء

الثلاثاء، 04 فبراير 2014 10:19 ص
الأهلى يخصم 50 ألف جنيه من لاعبيه لأهالى الشهداء فريق الأهلي

كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى
قامت إدارة النادى الأهلى بخصم ما يقرب من 50 ألف جنيه من لاعبى الفريق خلال صرفهم جزء من مستحقاتهم الأخيرة من أجل التبّرع بها لأهالى شهداء مذبحة بورسعيد حيث اعتادت الإدارة على خصم جزء من مستحقات اللاعبين كل فترة للتبّرع بها لحساب شهداء المذبحة.

وقامت الإدارة المالية بالنادى بخصم مبالغ من مستحقات اللاعبين خلال صرفها الأسبوع الماضى، وتم خصم مبالغ متفاوتة حيث تم خصم خمسة آلاف جنيه من بعض اللاعبين وعشرة من آخرين و1500 من بعض أفراد الجهاز الإدارى بالفريق.


يذكر أن الأهلى قام مؤخرًا بتجديده حساب الشهداء فى البنوك لمدة عام آخر بحيث ينتهى فى الأول من فبراير المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة