إصابة جنديين فى انفجار عبوة ناسفة بوسط سيناء

الثلاثاء، 04 فبراير 2014 04:20 م
إصابة جنديين فى انفجار عبوة ناسفة بوسط سيناء انفجار بسيناء – أرشيفية

العريش ـ محمد حسين
أصيب اليوم الثلاثاء، جنديان بمنطقة القسيمة بوسط سيناء إثر انفجار عبوة ناسفة على طريق سيارة عسكرية كانت تقلهم، وقال مصدر أمنى إنه تم نقلهم لمستشفى عسكرى بالمنطقة لتلقى العلاج.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة