وصول وزير الإسكان لمركز شباب شبلنجة ببنها

الإثنين، 03 فبراير 2014 09:45 ص
وصول وزير الإسكان لمركز شباب شبلنجة ببنها المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان

كتب خالد حجازى
وصل منذ قليل المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان، إلى مركز شباب قرية شبلنجة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، وذلك تلبية لدعوة عمرو درويش مؤسس تيار المستقبل وعضو لجنة الخمسين.

ومن المقرر أن يقوم محلب بتفقد عدة مشروعات بالقرية، منها محطة مياه الشرب والصرف الصحى والعديد من المشروعات الجديدة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة