وزيرة الصحة: ندعم التعاون الطبى مع جميع الدول الأفريقية

الإثنين، 03 فبراير 2014 12:30 م
وزيرة الصحة: ندعم التعاون الطبى مع جميع الدول الأفريقية د. مها الربَّاط، وزيرة الصحة والسكان

كتبت دانه الحديدى
أكدت الدكتورة مها الربَّاط، وزيرة الصحة والسكان، أن الوزارة تولى اهتمامًا كبيرًا لدعم التعاون الطبى بين مصر وجميع الدول الأفريقية خلال المرحلة المقبلة.

وأضافت الوزيرة خلال استقبالها، وزير الخارجية والتعاون الدولى لدولة سيراليون "سامورا كامارا"، لبحث سبل التعاون الطبى بين البلدين، أنه تم الاتفاق من خلال مذكرة التفاهم على تفعيل التعاون بين البلدين فى مجال التدريب والتعليم الطبى، وصحة الأم والطفل، وخفض وفيات الأمهات، والاستعانة بخبرة مصر فى مكافحة الملاريا والدرن.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة