وزيرة الصحة تجتمع بوفد من أطباء التكليف بحضور أمين عام النقابة

الإثنين، 03 فبراير 2014 04:13 م
وزيرة الصحة تجتمع بوفد من أطباء التكليف بحضور أمين عام النقابة الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة

كتبت دانة الحديدى
تجتمع حاليًا الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة، مع وفد من أطباء التكليف، وذلك بحضور الدكتورة منى مينا، أمين عام نقابة الأطباء، ولمناقشة مطالبهم.

ويأتى الاجتماع بعد ساعات من تنفيذ نقابة الأطباء إضراب جزئى، اليوم الاثنين، والذى أعلنت نقابة الأطباء، أن نسبة المشاركة به بلغت 50%، فى الوقت الذى أعلنت فيه الوزارة أن النسبة لم تتعدَ 18.7%.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة