وزير الرى: الحكومة اتخذت قرار التعامل بحزم مع أزمة تلوث النيل

الإثنين، 03 فبراير 2014 12:36 م
وزير الرى: الحكومة اتخذت قرار التعامل بحزم مع أزمة تلوث النيل الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى

كتبت أسماء نصار وإيمان مهنا
أكد الدكتور محمد عبد المطلب، وزير الموارد المائية والرى، أن الحكومة اتخذت قراراً بالتعامل الجاد والحازم مع أزمة تلوث نهر النيل من الصرف الصناعى، حيث سيتم غلق المصانع التى لديها محطات معالجة لا تقوم بتشغيلها، بينما ستعطى المصانع التى ليس لها محطات معالجة مهلة لتوفيق أوضاعها.

ووصف الوزير من لا يقومون بتشغيل المحطات بأنهم "جشعون وعديمو الضمير"، لافتا إلى أن الصرف الصناعى يدمر صحة المصريين، ويكلف الدولة مبالغ طائلة لصرفها على معالجتهم ورعايتهم صحيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة