قالت الدكتورة منى مينا أمين عام نقابة الأطباء، إن نسبة الإضراب الجزئى لأعضائها بلغت 50% بمستشفيات وزارة الصحة على مستوى الجمهورية.
وقالت أمين عام نقابة الأطباء خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم بالنقابة العامة للإعلان عن نتائج الإضراب، إن نسبة الإضراب فى القاهرة بلغت 50%، وفى سوهاج والأقصر وقنا 90%، والقليوبية 50%، وكفر الشيخ 90%، ومطروخ 60% والبحيرة 80%.
نقابة الأطباء: 50 %نسبة الإضراب الجزئى بمستشفيات "الصحة"
الإثنين، 03 فبراير 2014 02:32 م
صورة ارشيفية