نقابة الأطباء: 50 %نسبة الإضراب الجزئى بمستشفيات "الصحة"

الإثنين، 03 فبراير 2014 02:32 م
نقابة الأطباء: 50 %نسبة الإضراب الجزئى بمستشفيات "الصحة" صورة ارشيفية

كتب وليد عبد السلام
قالت الدكتورة منى مينا أمين عام نقابة الأطباء، إن نسبة الإضراب الجزئى لأعضائها بلغت 50% بمستشفيات وزارة الصحة على مستوى الجمهورية.

وقالت أمين عام نقابة الأطباء خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم بالنقابة العامة للإعلان عن نتائج الإضراب، إن نسبة الإضراب فى القاهرة بلغت 50%، وفى سوهاج والأقصر وقنا 90%، والقليوبية 50%، وكفر الشيخ 90%، ومطروخ 60% والبحيرة 80%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة