لجنة إضراب الأطباء: مستشفى الصحة النفسية بالعباسية غير مضربة عن العمل

الإثنين، 03 فبراير 2014 01:56 م
لجنة إضراب الأطباء: مستشفى الصحة النفسية بالعباسية غير مضربة عن العمل مستشفى الصحة النفسية بالعباسية

كتب وليد عبد السلام
أكدت اللجنة العليا المشرفة على إضراب الأطباء يناير 2014، والتى ضمت مراقبين مستقلين بعيداً عن مجلس النقابة، أن مستشفى الصحة النفسية بالعباسية لم تنظم إضرابا جزئيا وفقاً لقرار الجمعية العمومية للنقابة.

وقالت اللجنة فى بيان لها منذ قليل، إنه تم غلق عيادات المستشفى الدولى بالدقهلية التزاما بقرار الإضراب.

وأشارت إلى أنه تم كسر الإضراب بمستسشفى الصدر والحميات فى المنصورة، وإجبار الأطباء على العمل، وتمت كتابة أسماء الأطباء المضربين فى كشوف خاصة لأسباب غير مفهومة.

موضوعات متعلقة:

بالصور..لجنة الأزمات بالصحة تتابع إضراب الأطباء

إضراب أطباء كفر الشيخ عن العمل اعتراضًا على عدم تطبيق الكادر

محاولات من صحة أسوان لإنهاء إضراب أطباء دراو المركزى

إضراب الأطباء بسوهاج ودعوة لجمعية عمومية طارئة للتصعيد



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة