رئيس جامعة الإسكندرية يسافر المغرب لحضور مؤتمر القيادة الجامعية

الإثنين، 03 فبراير 2014 12:07 م
رئيس جامعة الإسكندرية يسافر المغرب لحضور مؤتمر القيادة الجامعية أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية

الإسكندرية – هناء أبو العز
سافر أ.د.أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية، صباح اليوم الاثنين، إلى العاصمة المغربية الرباط مترأساً وفداً من رؤساء الجامعات المصرية وممثلاً لوزير التعليم العالى لتمثيل مصر فى مؤتمر "إصلاح النموذج.. من الإدارة الجامعية إلى القيادة الجامعية"، ويقدم رئيس جامعة الإسكندرية عرضاً تقديمياً عن القيادة الجامعية فى مصر، وإصلاح التعليم من خلال التركيز على القيادة الجامعية فى مصر خلال المؤتمر الذى يناقش قضايا "سبل تطبيق اللامركزية، والاستقلالية المالية والأكاديمية، وتحقيق التواصل بين الجامعة وسوق العمل، وزيادة موارد الجامعات".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة