جهاد جريشة: الجهاز الفنى للأهلى لم يحتك بى بعد مباراة الداخلية

الإثنين، 03 فبراير 2014 11:54 م
جهاد جريشة: الجهاز الفنى للأهلى لم يحتك بى بعد مباراة الداخلية الحكم جهاد جريشة

كتب - محمد مصلوح
أكد جهاد جريشة الحكم الدولى أنه راض عن أدائه اليوم فى المباراة التى جمعت بين الأهلى والداخلية على ستاد القاهرة، بالمجموعة الأولى المؤجلة من الأسبوع الثانى بالدورى الممتاز.

وقال جريشة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة محمد يوسف لم يصدر من أفراده أى احتكاك بى بين شوطى المباراة أو بعد انتهاء اللقاء، مؤكدا أن الحديث الذى دار بينه وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى كان بشكل لائق جدا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة