تامر حسنى يصور المشاهد الخارجية لـ"ياسين" فى أحد الفنادق

الإثنين، 03 فبراير 2014 05:13 ص
تامر حسنى يصور المشاهد الخارجية لـ"ياسين" فى أحد الفنادق الفنان تامر حسنى

كتب هانى عزب
يواصل الفنان تامر حسنى تصوير مسلسله الجديد "ياسين" داخل أحد الفنادق الكبرى، حيث بدأ حسنى التصوير منذ يوم السبت، وفضل المخرج إسلام خيرى ببدء تصوير المشاهد الخارجية أولا.

وشارك حسنى فى تصوير تلك المشاهد كل من الفنانة نيكول سابا، وشيرى عادل، ومى سليم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف محمد سليمان، وإنتاج شركة "رايت ماركتنج" لصاحبها أحمد عبد العزيز، وإخراج إسلام خيرى، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة