بالمستندات.. أعضاء الزمالك يطالبون الببلاوى بتأجيل الانتخابات

الإثنين، 03 فبراير 2014 02:41 م
بالمستندات.. أعضاء الزمالك يطالبون الببلاوى بتأجيل الانتخابات الببلاوى

كتب أحمد توفيق
أرسل إبراهيم عدلى وماهر عبد العزيز، عضوا الجمعية العمومية للزمالك خطابا للدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء يطالبانه بتأجيل الانتخابات خلال الفترة العصيبة التى تمر بها مصر، وانتظاراً للانتهاء من قانون الرياضة الذى يجرى تعديل مواده فضلا عن تقدير حجم المسئولية الملقاة على عاتق الأجهزة الأمنية، وعدم تشتيتها بين مراقبة انتخابات الأندية فى وقت تحشد كل أسلحتها لمراقبة الانتخابات البرلمانية والرئاسية.

وطالب عضوا الزمالك رئيس الوزراء بتوحيد الجهود فى رسم خريطة مصر السياسية بعيداً عن الاهتمام بأهداف فرعية مثل انتخابات الأندية وعلى رأسها الزمالك .







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة