العاملون بالمستشفى العام بالإسماعيلية يفضون إضرابهم بعد تدخل الأمن

الإثنين، 03 فبراير 2014 02:37 م
العاملون بالمستشفى العام بالإسماعيلية يفضون إضرابهم بعد تدخل الأمن صورة أرشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
أنهى عدد من العاملين بالمستشفى العام بالإسماعيلية، إضرابهم المحدود بعد تدخل قسم شرطة ثالث، والذى طالبهم بفض الإضراب، والعودة للعمل، وخاصة أن هناك إضرابا جزئيا للأطباء بالعيادات الخارجية منذ الصباح.


وكان عدد من العاملين والإداريين نظموا إضرابا عن العمل لليوم الثانى على التوالى، للمطالبة بالكادر وزيادة المخصصات المالية وتثبيت المؤقتين.



موضوعات متعلقة:

بالصور..لجنة الأزمات بالصحة تتابع إضراب الأطباء

إضراب أطباء كفر الشيخ عن العمل اعتراضًا على عدم تطبيق الكادر

محاولات من صحة أسوان لإنهاء إضراب أطباء دراو المركزى

إضراب الأطباء بسوهاج ودعوة لجمعية عمومية طارئة للتصعيد


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة