الجونة يجدد الثفة فى "تسوبيل" بعد الهزيمة من المقاولون

الإثنين، 03 فبراير 2014 05:05 م
الجونة يجدد الثفة فى "تسوبيل" بعد الهزيمة من المقاولون أحمد الصحيفى

كتب رامى ناجى
أكد أحمد الصحيفى، المشرف العام على فريق الجونة، أنه لا توجد نية لإقالة الألمانى راينر تسوبيل، المدير الفنى للفريق، رغم الهزيمة من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، مشيرا إلى أن إدارة النادى تجدد الثقة فى المدير الفنى خلال مشوار الدورى.
وكان الفريق الساحلى قد تلقى الهزيمة الرابعة على التوالى، بعد الخسارة من المقاولون ضمن منافسات الأسبوع السابع لبطولة الدورى، اليوم، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأشار الصحيفى لـ "اليوم السابع" إلى أن الفريق يؤدى المباريات بشكل جيد، ولكن ينقصه ترجمة هذا الأداء إلى نتائج إيجابية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة