محمد أبو سنة: عودة "صابر عرب" للوزارة مصلحة للثقافة

الجمعة، 28 فبراير 2014 05:04 م
محمد أبو سنة: عودة "صابر عرب" للوزارة مصلحة للثقافة الشاعر الكبير محمد إبراهيم أبو سنة

كتب أحمد منصور
أعرب الشاعر الكبير محمد إبراهيم أبو سنة عن سعادته بتولى الدكتور محمد صابر عرب حقيبة وزارة الثقافة للمرة الرابعة، مؤكداً أن هذا الاختيار لمصلحة الثقافة والمثقفين ووزارة الثقافة.

وأوضح أبو سنة، فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، أن عرب وزير يعمل بجد واجتهاد ويقيم علاقات إيجابية وطنية مع كل أطراف العمل السياسى.

وأكد أبو سنة، أن عرب مؤهل تماماً لخبرته الطويلة بأن يقود هذه المسيرة فى طريق الإصلاح والتطور والتقدم والإنجاز، وختم كلامه بتهنئة الدكتور صابر عرب، متمنياً له التوفيق فى المرحلة المقبلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة