وزيرة البيئة بعد مقابلة "محلب": متفائلة.. وحلف اليمين السبت

الخميس، 27 فبراير 2014 01:49 م
 وزيرة البيئة بعد مقابلة "محلب": متفائلة.. وحلف اليمين السبت الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة البيئة وابراهيم محلب

كتبت منال العيسوى - تصوير سليمان العطيفى
قالت الدكتورة ليلى إسكندر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" بعد خروجها من مجلس الوزراء اليوم، عقب لقائها رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب "أنا متفائلة جدا".

وأشارت الوزيرة، إلى أن حلف اليمين سيكون السبت المقبل، وأن لقاءها مع رئيس الوزراء تضمن التوجيه حول ضرورة الإسراع فى العمل والأداء والتركيز على الشغل الميدانى فى الشارع وضرورة إحداث شىء ملموس للمواطن، مؤكدة أنه لن توجد إجازة "الجمعة والسبت" والعمل سيكون دائما .

وأعربت الوزيرة عن شعورها حول استمرارها بالوزارة، أنه خلال 3 شهور سيتم اﻻنتهاء مما بدأنا فيه، وسيتم رسم رؤية واضحة للفريق والوزارات حتى يكون هناك طريق واضح يتم البناء علية، وأنها سعيدة جدا بذلك ومتفائلة .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة