ميدو: الزمالك الأحق بلقب "نادى القرن".. والجمهور نبضنا أمام "سكورب"

الخميس، 27 فبراير 2014 02:08 م
ميدو: الزمالك الأحق بلقب "نادى القرن".. والجمهور نبضنا أمام "سكورب" ميدو مدير فنى للزمالك

كتب أحمد توفيق - تصوير مصطفى درويش
تمنى أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك عودة لقب "نادى القرن" لناديه فى الفترة المقبلة، معتبرا أن ناديه الأحق بلقب نادى القرن، لأن الزمالك أكثر الأندية الإفريقية حصدًا للبطولات فى القرن الماضى "العشرين".

أشار ميدو إلى أن مجلس إدارة النادى اتخذ الخطوات اللازمة من أجل عودة لقب نادى القرن للقلعة البيضاء.

وعن حضور الجمهور لمباراة فريقه مع كابو سكورب بطل أنجولا، شدد ميدو على أن الجمهور هو نبض الفريق الذى يتمسك بتواجده لمؤازرة فريقه، مشيرا إلى أن هناك محاولات من أجل لحاق الجمهور باللقاء.

وتابع ميدو، أنه حال رفض حضور الجمهور مباراة فريقه مع بطل أنجولا سنتعامل معه كأمر واقع، لكن ذلك سيؤثر على الأداء.












































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة