عاملو النقل العام بالقليوبية ينهون إضرابهم عن العمل بعد تحقيق مطالبهم

الخميس، 27 فبراير 2014 03:00 م
 عاملو النقل العام بالقليوبية ينهون إضرابهم عن العمل بعد تحقيق مطالبهم صورة ارشيفية

بنها (أ ش أ)
أنهى العاملون بهيئة النقل العام بالقليوبية إضرابهم عن العمل داخل الجراجات بشبرا الخيمة وقليوب وطوخ بعد موافقة رئيس الهيئة على صرف مبلغ 200 جنيه بداية من أول يناير الماضى لحين تطبيق الحد الأدنى للأجور، وانتظمت حركة سير الأتوبيسات صباح اليوم بمختلف خطوط المحافظة.

من ناحية أخرى، واصل جهاز النقل العام للقوات المسلحة الدفع بعدد من الأتوبيسات بأجر رمزى لحل أزمة المواصلات ونقل المواطنين خاصة بمدينة شبرا الخيمة.
وشهدت محطتا مترو كلية الزراعة وشبرا الخيمة والقطارات زحاما كبيرا من المواطنين لقضاء الراحة الأسبوعية مع ذويهم مما دفع سائقى الميكروباص إلى استغلال الموقف ورفع الأجرة من بنها إلى القاهرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة