ديفونيه يغيب عشرة أيام عن إنبى ومانو يجرى أشعة على "الأنكل"

الخميس، 27 فبراير 2014 11:59 ص
ديفونيه يغيب عشرة أيام عن إنبى ومانو يجرى أشعة على "الأنكل" مانو مدافع إنبى

كتب وليد ماهر
يجرى الموزمبيقى مانو مدافع إنبى، أشعة على مفصل الأنكل للقدم اليسرى بعد تعرضه للإصابة فى مباراة الرجاء التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، وقد نصحه طبيب الفريق باستخدام عكازين.

فى ذات الوقت يغيب المهاجم الإيفوارى ديفونيه عشرة أيام بعد تعرضه لقطع فى العضلة الأمامية، ويخضع لبرنامج تأهيلى، ومن المنتظر أن يغيبا عن أول مباراة للفريق بالدور الثانى أمام المقاولون العرب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة