بعثة الإسماعيلى تغادر للكونجو للقاء إيتانشيتى

الخميس، 27 فبراير 2014 12:37 م
بعثة الإسماعيلى تغادر للكونجو للقاء إيتانشيتى صورة أرشيفية

كتبت بسمة محمود
غادرت مطار القاهرة الدولى اليوم الخميس بعثة النادى الإسماعيلى إلى أديس أبابا فى طريقها إلى كينشاسا، للقاء فريق إم كى إيتانشيتى بطل الكونجو فى مباراة الذهاب للدور الـ 32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتضم بعثة الإسماعيلى 26 فردا منهم 19 لاعبا ليس من بينهم حسنى عبد ربه وعمرو السولية ومحمود عبد العزيز للإصابة .

وهذه هى المباراة الثانية للإسماعيلى تحت قيادة المدير الفنى البرازيلى ريكاردو، الذى تعاقد معه النادى منذ عدة أيام، خلفا لأحمد العجوز.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة