انتهاء جولة وزير الداخلية لتفقد الحالة الأمنية بالجيزة

الخميس، 27 فبراير 2014 11:58 ص
انتهاء جولة وزير الداخلية لتفقد الحالة الأمنية بالجيزة محمد ابراهيم وزير الداخلية

كتب بهجت أبو ضيف
انتهى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، من جولته لتفقد الخدمات الأمنية بميدان الجيزة والشوارع الرئيسية، حيث تفقد شارع النيل والبحر الأعظم وبصحبته عدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن المحافظة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة