الجبلاية تُعيد تشكيل منطقة بورسعيد بعد استقالة عضوين

الخميس، 27 فبراير 2014 03:06 م
الجبلاية تُعيد تشكيل منطقة بورسعيد بعد استقالة عضوين جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة

كتب محمد مراد
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إعادة تشكيل منطقة بورسعيد بعد استقالة عضوين مؤخراً.

من المقرر، أن يتم إعادة تشكيل منطقة بورسعيد على منصب العضوية فقط، مع احتفاظ رئيس المنطقة وباقى المناصب بمراكزهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة