نقابة المعلمين تجرى غدا انتخابات التجديد النصفى بأسيوط

الأربعاء، 26 فبراير 2014 10:21 ص
نقابة المعلمين تجرى غدا انتخابات التجديد النصفى بأسيوط نقابة المعلمين الفرعية بأسيوط

أسيوط ــــــ هيثم البدرى
تجرى نقابة المعلمين الفرعية بأسيوط غداً الخميس انتخابات التجديد النصفى للنقابة، والتى تم تأجيلها بسبب عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة المعلمين بمحافظة أسيوط والتى جرت يوم 13 من الشهر الجارى، قد أجلت الانتخابات إلى يوم 27 من نفس الشهر "غدا" بسبب عدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية، لمن لهم حق التصويت.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة