نقابة الأطباء: الإفراج عن طبيبى كفر الزيات من النيابة

الأربعاء، 26 فبراير 2014 02:02 م
نقابة الأطباء: الإفراج عن طبيبى كفر الزيات من النيابة نقابة الأطباء

كتب وليد عبد السلام
قالت النقابة العامة للأطباء، إن النيابة العامة بكفر الزيات أفرجت عن الطبيبين د. متولى دربالة و د. عبد النبى مرعى، والمحتجزين على خلفية اتهامهم بارتكاب أخطاء مهنية بحق مريضة بمستشفى خاص حيث اتضح من التفتيش على قسم الشرطة أن الطبيبين محتجزان بغير قرار نيابة، وتم الإفراج عنهما فورا.

وأكدت النقابة، فى بيان لها، أنه تم تقديم بلاغ رسمى للنائب العام وشكوى لوزير الداخلية باحتجاز الطبيبين دون أمر قضائى وتعرضهما للإهانة داخل حجز قسم شرطة كفر الزيات بإيعاز من أحد أفراد قوة القسم.

وأضاف البيان أنه تحسباً لأى أمر طارئ آخر بالنقابات الفرعيات تم الاتفاق على اعتماد رقم النقابة: 27955166 كخط ساخن للنقابة لتلقى الشكاوى الطارئة على مدار 24 ساعة، وتم إرسال مطالبة للنقابات الفرعية بتخصيص كل نقابة فرعية لخط ساخن والإعلان عنه فى المستشفيات والوحدات الصحية الواقعة فى نطاق النقابة الفرعية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة