موظفو الشهر العقارى يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم الثامن

الأربعاء، 26 فبراير 2014 11:07 ص
موظفو الشهر العقارى يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم الثامن إضراب موظفى الشهر العقارى

كتبت نورهان حسن
بدأ توافد موظفى الشهر العقارى المضربين عن العمل، تنظيم وقفة احتجاجية للموظفين على مستوى كافة أنحاء المحافظات، أمام الديوان العام لمصلحة الشهر العقارى برمسيس، للتأكيد على استمرار إضرابهم لحين تنفيذ مطالبهم، لليوم الثامن على التوالى.

وتتمثل مطالب الموظفين المضربين، المساواة بالجهات التابعة للوزارة من مصلحتى الطب الشرعى والخبراء وهيئة قضايا الدولة والمحاكم والنيابات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة