مؤتمر صحفى لـ"الجولوجيين العرب" فى ختام فعاليات الملتقى الدولى للمناجم

الأربعاء، 26 فبراير 2014 11:56 ص
مؤتمر صحفى لـ"الجولوجيين العرب" فى ختام فعاليات الملتقى الدولى للمناجم د.حسن بخيت رئيس اتحاد الجيولوجيين العرب

كتب وليد عبد السلام
يعقد الدكتور حسن بخيت رئيس اتحاد الجيولوجيين العرب وأمين عام الملتقى الدولى السادس لاقتصاديات المناجم والمحاجر بالوطن العربى، مؤتمرا صحفيا غداً الخميس بمركز الأزهر للمؤتمرات، يحضره لفيف من المعنيين بقطاع الثروة المعدنية ورئيس المجلس الوطنى للثروة المعدنية، وذلك فى ختام فعاليات الملتقى لإعلان البيان الختامى للملتقى وتوصياته.. والرد على استفسارات ممثلى وسائل الإعلام وأسئلتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة