يعقد الدكتور حسن بخيت رئيس اتحاد الجيولوجيين العرب وأمين عام الملتقى الدولى السادس لاقتصاديات المناجم والمحاجر بالوطن العربى، مؤتمرا صحفيا غداً الخميس بمركز الأزهر للمؤتمرات، يحضره لفيف من المعنيين بقطاع الثروة المعدنية ورئيس المجلس الوطنى للثروة المعدنية، وذلك فى ختام فعاليات الملتقى لإعلان البيان الختامى للملتقى وتوصياته.. والرد على استفسارات ممثلى وسائل الإعلام وأسئلتهم.
مؤتمر صحفى لـ"الجولوجيين العرب" فى ختام فعاليات الملتقى الدولى للمناجم
الأربعاء، 26 فبراير 2014 11:56 ص
د.حسن بخيت رئيس اتحاد الجيولوجيين العرب