سفير مصر فى تنزانيا يدعو بعثة الأهلى على العشاء

الأربعاء، 26 فبراير 2014 01:20 م
سفير مصر فى تنزانيا يدعو بعثة الأهلى على العشاء فريق الأهلى

كتب - فتحى الشافعى
وجه حسام محرم، السفير المصرى فى تنزانيا، الدعوة لبعثة الأهلى لتناول وجبة العشاء، خلال تواجد البعثة فى دار السلام لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 الأفريقى.

ووصلت بعثة الأهلى إلى تنزانيا فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، وحظيت باستقبال من مسئولى السفارة الذين يحرصون على تذليل كافة العقبات أمام البعثة.

ومن المُقرر أن يخوض الأهلى فى الثالثة من عصر اليوم أول مران له على ملاعب إحدى المدارس الأمريكية بالعاصمة التنزانية دار السلام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة