اليوم.. نقابة صيادلة أسيوط تعلن مشاركتها فى الإضراب

الأربعاء، 26 فبراير 2014 01:01 ص
اليوم.. نقابة صيادلة أسيوط تعلن مشاركتها فى الإضراب نقابة الصيادلة

أسيوط - هيثم البدرى
أعلنت نقابة صيادلة أسيوط مشاركتها فى الإضراب، الذى دعت إليه النقابة العامة فى القاهرة والمقرر له اليوم.

وقال الدكتور ألبير توفيق نقيب صيادلة أسيوط، إنه من بين الأسباب التى اضطرت نقابة الصيادلة إلى المشاركة فى الإضراب، عدم التزام شركات الأدوية بتنفيذ قرار وزير الصحة الأسبق بزيادة هامش الربح تدريجيا بنسبة واحد بالمائة سنويا رغم ضآلة النسبة.

وطالب توفيق بتحصيل الضريبة بنسبة نصف فى المائة بدلا من واحد فى المائة ومراعاة الصيدليات ذات الدخل المنخفض، وإعادة الأدوية المنتهية الصلاحية من الصيدليات لشركات الأدوية، مشيرا إلى أن إضراب الصيادلة لا علاقة له بالسياسية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة