البدرى يواصل اكتشاف لاعبى المنتخب الأوليمبى فى معسكر "البارون"

الأربعاء، 26 فبراير 2014 02:29 م
البدرى يواصل اكتشاف لاعبى المنتخب الأوليمبى فى معسكر "البارون" حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى

كتب محمد ربيع
قرر حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى مواصلة اكتشاف عناصر جديدة للمنتخب، من خلال مسح شامل لمواليد 93 المسجلة فى قوائم جميع الأندية، واستدعاء 65 ﻻعبًا للانضمام للتجمع الثانى للمنتخب المقرر إقامته بعد غد، الجمعة، فى فندق البارون.

من جانبه أكد حسام البدرى أنه سيتم تقسيم اللاعبين إلى مرحلتين حتى يتم متابعة جميع على اللاعبين بعناية فائقة، مشيرا إلى أنه يرغب فى تصفية اللاعبين، والتعرف على كل اللاعبين أملا فى اكتشاف مواهب جديدة للكرة المصرية، وأضاف أنه يسير بشكل ممنهج ومرتب لتكوين القوام الأساسى للمنتخب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة