مدرب المقاصة: رفع الحمل البدنى للاعبين قبل بدء الدور الثانى للدورى

الثلاثاء، 25 فبراير 2014 01:08 ص
مدرب المقاصة: رفع الحمل البدنى للاعبين قبل بدء الدور الثانى للدورى طارق مصطفى

كتب سليمان النقر
قال المدرب العام للمقاصة طارق مصطفى إن الجهاز الفنى قرر رفع الحمل البدنى للاعبين خلال الأسبوع الحالى، للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين خلال الفترة الحالية، بسبب طول فترة الراحة التى حصل عليها لاعبو الفريق الفيومى.

جدير بالذكر أن المقاصة لم يشارك فى المباريات فى الجولة الحادية عشر بسبب تأجيل لقائه مع الأهلى.

تابع مصطفى أن لاعبيه حصلوا على راحة طويلة اقتربت من أسبوعين، ولجأ الجهاز الفنى لرفع الحمل التدريبى للاعبين خوفا من هبوط مستوى الفريق فى الدور الثانى، مشيرا إلى أن تدريب اليوم شهد التركيز على التدريبات البدنية فقط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة