فشل جلسة الكنيست لفرض سيطرة إسرائيل على المسجد الأقصى

الثلاثاء، 25 فبراير 2014 10:10 م
فشل جلسة الكنيست لفرض سيطرة إسرائيل على المسجد الأقصى أحمد الطيبى عضو الكنيست عن القائمة العربية للتغيير

كتب هاشم الفخرانى
قال أحمد الطيبى عضو الكنيست عن القائمة العربية للتغيير، إن جلسة التصويت على مقترح فرض السيادة الإسرائيلية على المسجد الأقصى انتهى بالفشل، حيث تم رفض المقترح.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من القدس المحتلة، أن فشل الجلسة تم بفضل قرار المقاطعة الذى فرضه النواب العرب على الجلسة من أجل إفشال المخطط الفاشى الذى كانت ستفرضه إسرائيل على المسجد الأقصى.

وأوضح أن الشباب الفلسطينى سيظل مرابطاً داخل باحات الأقصى من أجل دحض أى محاولة لاقتحام المسجد المبارك من قبل المتطرفين اليهود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة