ضبط عاطلين بحوزتهما 25 كيلو بانجو ببسيون

الثلاثاء، 25 فبراير 2014 02:07 م
ضبط عاطلين بحوزتهما 25 كيلو بانجو ببسيون صورة أرشيفية

الغربية – عادل ضرة
تمكن ضباط مباحث مركز بسيون من القبض على عاطلين وهروب آخر أثناء استقلالهما سيارة ملاكى وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر البانجو تزن 25 كيلو جراما.

كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من مأمور مركز بسيون يفيد بتمكن الرائد أحمد غبارة رئيس مباحث المركز والقوة المرافقة له من ضبط السيارة رقم 24548 ملاكى كفر الشيخ قيادة "س. م. ا" (هارب) وبرفقته "أ. ع. ا" 21 سنة عاطل، و"ح. ا. ف. ر" 27 سنة عاطل مقيمان المساكن الشعبية مركز فوة محافظة كفر الشيخ وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو تزن 25 كيلو جراما وهاتفين محمول.

تم التحفظ على المضبوطات وبسؤال المتهمين اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، تحرر المحضر 3139 جنايات مركز بسيون وتولت النيابة العامة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة