ضبط 3 عناصر تكفيرية فى حملة أمنية بشمال سيناء

الثلاثاء، 25 فبراير 2014 04:36 ص
ضبط 3 عناصر تكفيرية فى حملة أمنية بشمال سيناء صورة ارشيفية

العريش - محمد حسين
أعلنت مديرية أمن شمال سيناء اليوم الثلاثاء فى بيان صحفى لها عن تمكن قواتها من ضبط ثلاثة متورطين فى تمويل عناصر تكفيرية.

جاء فى البيان، "قامت مأمورية مدعومة بمجموعات قتالية من عناصر قوات الأمن المركزى، ضمت ضباط وحدتى مباحث قسم شرطة ثان وثالث العريش، برئاسة العقيد وكيل قسم المباحث بالتنسيق والأمن العام، وأسفرت عن ضبط كل من المدعو "سمرى.م.أ.خ" مواليد 1/7/1961، موظف بشركة الكهرباء، والمدعو "أحمد.م.م.ع" مواليد 1/1/1984 سائق، والمدعو "أحمد.ب.ع.م" مواليد 25/1/1994 بدون عمل، دائرة قسم الشيخ زويد .

والمذكورون من العناصر المتشددة، والتى تقوم بتمويل العناصر التكفيرية فى نشاطها ضد قوات الشرطة والجيش، وعلى علاقة ببعض العناصر المتورطة فى العديد من الهجمات ضد القوات المسلحة والشرطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة