تأجيل دعوى الجمباز ضد "أبو زيد" لجلسة 22 إبريل

الثلاثاء، 25 فبراير 2014 03:08 م
تأجيل دعوى الجمباز ضد "أبو زيد" لجلسة 22 إبريل طاهر أبو زيد

كتبت ياسمين يحيى
أكدت منال الشلقانى، عضو مجلس إدارة اتحاد الجمباز، أن القضاء الإدارى أصدر قراراً بتأجيل الدعوى المقامة من مريم سمير وخالد حسنى ضد وزارة الرياضة، بالطعن على إجراءات الجمعية العمومية التى أجريت سبتمبر الماضى، إلى جلسة 22 إبريل المقبل، بناءً على طلب الثلاثى منال ومريم وخالد، لتقديم مستندات جديدة تغير مجرى القضية، ومنها تقرير الرقابة الإدارية.

وكان القضاء الإدارى حدد جلسة اليوم بناءً على طلب الثلاثى، إلا أنهم طلبوا التأجيل مرة أخرى لتقديم مستندات جديدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة