وقفة للعاملين بمكاتب بريد الشرقية للمطالبة بإعادة هيكلة الأجور

الإثنين، 24 فبراير 2014 10:46 ص
وقفة للعاملين بمكاتب بريد الشرقية للمطالبة بإعادة هيكلة الأجور أرشيفية

الشرقية - إيمان مهنا
نظم العاملون بمكاتب البريد بمحافظة الشرقية، وقفة احتجاجية أمام المكتب الرئيسى بالزقازيق للمطالبة بإعادة هيكلة الأجور.

وأكد المشاركون أن وقفتهم، اليوم الاثنين، هى لتوصيل شكواهم وفى حالة التجاهل سيتم التصعيد بالإضراب عن العمل، لافتين إلى أن مطالبهم مشروعة ووفقا للقانون والدستور والتى منها صرف الأرباح السنوية، وصرف علاوة 10% بالإضافة إلى حل النقابة العمالية وإعادة انتخابها.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة