لقاء أسبوعى بالمواطنين فى كافة مجالس المدن والأحياء بالقليوبية

الإثنين، 24 فبراير 2014 03:43 م
لقاء أسبوعى بالمواطنين فى كافة مجالس المدن والأحياء بالقليوبية المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية

كتب أحمد عبد الهادى بكير و خالد حجازى
قام رؤساء الوحدات المحلية والأحياء بمحافظة القليوبية بتحديد يوم جماهيرى أسبوعياً للقاء مواطنى المدينة أو الحى لبحث شكواهم والعمل على حلها فى حدود القانون كتعليمات المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، وتلك المواعيد كالتالى ) بنها: يوم الأربعاء الساعة الثانية عشر والنصف بعد الظهر بديوان عام الوحدة - حى غرب شبرا الخيمة: يوم الخميس بقاعة الاجتماعات بديوان الحى، ويوم الاثنين الساعة الحادية عشر صباحا بطوخ والخصوص وشبين القناطر ومدينة كفر شكر والخانكة ، ومدينة قها يوم الاثنين الساعة العاشرة صباحا بديوان الوحدة المحلية).



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة