سفير مصر بتنزانيا ونائبه فى استقبال بعثة الأهلى

الإثنين، 24 فبراير 2014 03:27 م
سفير مصر بتنزانيا ونائبه فى استقبال بعثة الأهلى سيد عبد الحفيظ

كتب فتحى الشافعى
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن حسام محرم سفير مصر بتنزانيا وإبراهيم حمزة نائب السفير سيستقبلان بعثة الأهلى المسافرة إلى تنزانيا غدا، الثلاثاء، لمواجهة يانج أفريكانز يوم السبت المقبل يف ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى.

وأشاد عبد الحفيظ بمجهودات السفارة المصرية بتنزانيا لتعاونهم معه وتوفير المساعدة اللازمة للبعثة الحمراء من الإمكانيات والاحتياجات خلال رحلتها بتنزانيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة