لصرف الحد الأدنى..

رئيس نقابة "المصرية لاستصلاح الأراضى" يهدد بالإضراب عن الطعام

الإثنين، 24 فبراير 2014 04:16 م
رئيس نقابة "المصرية لاستصلاح الأراضى" يهدد بالإضراب عن الطعام كمال ابو عيطه

هدد محمد المصرى رئيس نقابة العمال بالشركة العقارية المصرية لاستصلاح الأراضى بالإضراب عن الطعام، والدخول فى اعتصام مفتوح أمام مقر الشركة بشارع عبد الحميد سعيد المتفرع من طلعت حرب.

وعلى الصعيد ذاته، قرر العمال نقل وقفتهم من أمام مجلس الوزراء إلى مقر الشركة بشارع عبد الحميد سعيد، يأتى ذلك عقب وقفة استمرت لمدة ست ساعات للمطالبة بصرف المستحقات المالية المتأخرة ووضع حد أدنى للأجور وعودة المفصولين وتنفيذ أحكام القضاء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة