هدد محمد المصرى رئيس نقابة العمال بالشركة العقارية المصرية لاستصلاح الأراضى بالإضراب عن الطعام، والدخول فى اعتصام مفتوح أمام مقر الشركة بشارع عبد الحميد سعيد المتفرع من طلعت حرب.
وعلى الصعيد ذاته، قرر العمال نقل وقفتهم من أمام مجلس الوزراء إلى مقر الشركة بشارع عبد الحميد سعيد، يأتى ذلك عقب وقفة استمرت لمدة ست ساعات للمطالبة بصرف المستحقات المالية المتأخرة ووضع حد أدنى للأجور وعودة المفصولين وتنفيذ أحكام القضاء.
لصرف الحد الأدنى..
رئيس نقابة "المصرية لاستصلاح الأراضى" يهدد بالإضراب عن الطعام
الإثنين، 24 فبراير 2014 04:16 م
كمال ابو عيطه