"الرباط" تتوجه لمكتبها بـ"الصحة" بعد إعلان استقالة الحكومة

الإثنين، 24 فبراير 2014 01:46 م
"الرباط" تتوجه لمكتبها بـ"الصحة" بعد إعلان استقالة الحكومة د. مها الرباط

كتبت دانه الحديدى
توجهت الدكتورة مها الرباط وزير الصحة، إلى مكتبها بمقر الوزارة عقب إعلان استقالة حكومة الدكتور حازم الببلاوى، ومن المنتظر أن تسير الحكومة المستقيلة الأعمال بالوزارات لحين تشكيل حكومة جديدة.


موضوعات متعلقة

رسميا.. حكومة الببلاوى تتقدم باستقالتها لرئيس الجمهورية

الببلاوى فى بيان استقالة الحكومة: قبلنا التحدى لاخراج مصر من النفق

ابراهيم محلب يتوجه الى رئاسة الجمهورية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة