إزالة 9 حالات تعدى على الأراضى الزراعية فى حملة أمنية بالقليوبية

الإثنين، 24 فبراير 2014 02:47 م
إزالة 9 حالات تعدى على الأراضى الزراعية فى حملة أمنية بالقليوبية أرشيفية

كتب محمد قاسم
شنت مديرية أمن القليوبية بإشراف اللواء محمود يسرى مدير الأمن، حملة مكبرة بمدينة بنها، وقامت بتنفيذ 9 قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية.

أسفرت الحملة عن تنفيذ 9 قرارات إزالة فورية لتعديات على الرقعة الزراعية بدائرة قسم بنها، وذلك بالتنسيق مع المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة