نيابة سوهاج تأمر بحبس متهم 4 أيام لحيازته سلاح نارى وذخيرة

الأحد، 23 فبراير 2014 09:41 ص
نيابة سوهاج تأمر بحبس متهم 4 أيام لحيازته سلاح نارى وذخيرة صورة أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف
أمر أحمد حامد وكيل نيابة مركز سوهاج وسكرتارية ناصر عز الدين، بحبس "كمال.أ.ع" ومقيم بجزيرة شندويل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بإحراز سلاح نارى وذخيرة بدون ترخيص بدائرة المركز.

وكانت المعلومات قد وردت لضباط مباحث قسم مركز عن إحراز المتهم سلاح نارى وذخيرة بدون ترخيص، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة.

وتم إعداد كمين للمتهم والقبض عليه وبحوزته السلاح وطلقتين، وبمواجهته اعترف بالواقعة وإحرازه للسلاح النارى والطلقات النارية، وبعرضه على النيابة بإشراف المستشار وائل النجار مدير النيابة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة