محافظ القاهرة: على عمال "النقل العام" إنهاء الإضراب وسماع صوت العقل

الأحد، 23 فبراير 2014 05:10 م
محافظ القاهرة: على عمال "النقل العام" إنهاء الإضراب وسماع صوت العقل الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة

كتب- محمد كامل وفادية شعلة
قال الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، إنه سيتم صرف 200 جنيه لجميع العاملين بهيئة النقل العام بشكل ثابت لمدة 4 شهور، لحين إقرار القواعد الخاصة بالحد الأدنى للأجور.

وأوضح السعيد، خلال اتصال هاتفى لقناة "المحور"، الأحد، أن عدم تطبيق الحد الأدنى للأجور على هيئة النقل العام، بسبب أنها هيئة اقتصادية، مطالبًا العمال بإنهاء إضرابهم والاستماع لصوت العقل، وأن يكونوا فى صالح المواطن البسيط.


موضوعات متعلقة..


نقابة النقل العام: دخول كافة "الجراجات" فى إضراب كامل عن العمل

عضو بنقابة "النقل البرى": مطالب عمال النقل العام مشروعة

28 جراج نقل عام بالعاصمة تدخل فى إضراب للمطالبة بـ"أدنى الأجور"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة