وأضاف السعيد، فى تصريحات صحفية، خلال الاحتفالية التى نظمتها محافظة القاهرة صباح اليوم بمناسبة تسلم 40 أتوبيسا ودخولها الخدمة، بحضور اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، بساحة عابدين أمام مبنى محافظة القاهرة، أن الهيئة وقعت عقد شراء 200 أتوبيس تعمل بالسولار، بقيمة 227 مليون جنيه، وتمت الترسية على شركة mcv وبدأ التوريد على دفعات بواقع 50 أتوبيسا أسبوعيا.















