عامر حسين: أشعر بالحرج لمطالبة الأمن بعودة الجماهير للمدرجات

الأحد، 23 فبراير 2014 08:37 م
عامر حسين: أشعر بالحرج لمطالبة الأمن بعودة الجماهير للمدرجات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن ما حدث فى نهائى السوبر الأفريقى ليس له أى مبرر من جانب جمهور الألتراس بعد الاشتباكات التى دارت بين الرابطة والأمن عقب انتهاء اللقاء، وكشف "حسين" فى مداخلة هاتفية لبرنامج "ميدان التحليل" الذى يقدمه الإعلامى إسلام الشاطر عبر فضائية "القاهرة والناس"، أنه عقب بداية الدور الثانى للدورى كان سيتم الإعلان عن حضور الجماهير، معرباً عن إحراجه الشديد من مطالبة الآمن الآن عبودة الجماهير من جديد عقب أحداث الشغب لجروب ألتراس أهلاوى عقب نهائى السوبر.

وأشار إلى أهمية وجود الجماهير من أجل إنعاش النواحى المالية والتسويقية للمسابقة، وقال رئيس لجنة المسابقات إن الشغل الشاغل والأهم بالنسبة للجنة المسابقات فى الوقت الحالى هو استمرار بطولة الدورى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة