رئيس إنبى: الفريق ينتظر مديرا فنيا أجنبيا قبل انطلاق الدور الثانى

الأحد، 23 فبراير 2014 06:47 م
رئيس إنبى: الفريق ينتظر مديرا فنيا أجنبيا قبل انطلاق الدور الثانى محمد بدر رئيس نادى إنبى

كتب وليد ماهر
أبدى محمد بدر، رئيس نادى إنبى، عدم رضاه عن مستوى الفريق الكروى الأول الذى ظهر به أمام فريق الرجاء، الصاعد حديثاً للدورى الممتاز، فى اللقاء الذى جمعهما عصر اليوم باستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى، والذى انتهى بالتعادل الإيجابى 2-2.

وأضاف "بدر" أن مجلس إدارة النادى سينهى الاتفاق مع مدير فنى أجنبى أوائل الأسبوع المقبل على الأكثر حتى تتاح له الفرصة للتعرف على إمكانيات اللاعبين قبل انطلاق منافسات الدور الثانى للدورى العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة