أبدى محمد بدر، رئيس نادى إنبى، عدم رضاه عن مستوى الفريق الكروى الأول الذى ظهر به أمام فريق الرجاء، الصاعد حديثاً للدورى الممتاز، فى اللقاء الذى جمعهما عصر اليوم باستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى، والذى انتهى بالتعادل الإيجابى 2-2.
وأضاف "بدر" أن مجلس إدارة النادى سينهى الاتفاق مع مدير فنى أجنبى أوائل الأسبوع المقبل على الأكثر حتى تتاح له الفرصة للتعرف على إمكانيات اللاعبين قبل انطلاق منافسات الدور الثانى للدورى العام.
رئيس إنبى: الفريق ينتظر مديرا فنيا أجنبيا قبل انطلاق الدور الثانى
الأحد، 23 فبراير 2014 06:47 م
محمد بدر رئيس نادى إنبى